عندما ستتزوجين، ستصبحين غير قادرة على معرفة ما سيحدث في المستقبل، ستعرفين موعد عودة زوجك إلى البيت، ما ستفعلانه سوياً والباقي ستخططين له في وقته وهكذا ستتكرر نفس الأمور في كل يوم، ليصيب الملل علاقتكما التي تدخل في نوع من الرتابة القاتلة. لكن هناك العديد من الأمور العفوية والتي يمكنها تخليصك من الروتين وتغيير حياتك للأفضل، ومنها ما يلي:

غيري وقت خروجك معه:

أبسط طريقة لتغيير حياتك هو تغيير مواعيد خروجك مع زوجك أو تغيير الأماكن التي تقومان بزيارتها، فبدل أن تذهبا لمطعم يوم الأحد، أخبريه بأنك تودين الخروج معه في يوم الجمعة أو السبت مثلاً ولموقع آخر، ولو كنتا معتادان على تناول العشاء خارجاً، اقترحي أن تتناولا هذه المرة الفطور.

تخلصي من الالكترونيات:

الإلكترونيات تبعدك عن زوجك، فلو كنتما تجلسان على نفس الأريكة لتتكلما وأنتما تشاهدان التلفاز فيمكنك إطفاءه، واتركي هاتفك بعيدا عنك عندما تكونان سوياً، لأنه حينها لن يكون هناك شيء يلهيكما وسوف تقضيان أفضل الأوقات معاً.

أجري سحباً مع زوجك:

قد تكون لديك الكثير من الأفكار التي تريدين فعلها مع زوجك، كزيارة حديقة الحيوانات أو التسوق أو السفر أو الذهاب لمشاهدة فيلم. يمكنك من خلال طريقة لطيفة ومرحة أن تملئي وعاء لهذه الأفكار وتطلبي من زوجك أن يجري السحب ليختار واحدة من الأفكار.

فاجئيه بالهدايا:

لا تنتظري مناسبة أو عيداً ما لكي تشتري له هدية وتعطيه إياها، بل قومي بشراء بمفاجئته في كل الأوقات وخذي بعين الاعتبار أنك لست مجبرة على شراء هدية باهظة الثمن.

تحضير طبق رائع:

إذهبي للمتجر واشتري ما تحتاجينه من مكونات وقومي بالعودة للبيت وتحضير طبق رائع لزوجك وفاجئيه به حينما يعود من العمل، بلا شك سيشعر بالسعادة البالغة إزاء هذا الأمر.

التخطيط لموعد:

أخبري زو جك بأنك تخططين لموعد وأنه ليس عليه أن يقوم بأي شيء ويترك كل الأمور لك، لكن احرصي على أن تكون التجربة ناجحة ورائعة وممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع