لن نتحدث في هذا المقال عن أفضل المسلسلات على منصة نتفلكس في جميع السنوات، بل سنخص بالذكر المسلسلات التي طُرحت في هذا العام 2020 وتصدرت قائمة البحث، وحصلت على أعلى نسبة من المشاهدات. وتعتبر الفترة الحالية التي نعيشها في ظل أزمة فيروس كورونا مثاليةً لمن يودّ متابعة بعض المسلسلات الجديدة والحصرية المعروضة على نتفلكس. هذه أفضل 5 مسلسلات لعام 2020 معروضة على منصة نتفلكس.

مسلسل لا كاسا دي بابيل La Casa de Papel

المسلسل الإسباني الشهير الذي يطلق عليه أيضا اسم “بيت الورق” أو مسلسل البروفيسور. عرض في بداية شهر أبريل الموسم الرابع من قصة المسلسل، التي تحكي تفاصيل عملية سطو وسرقة لذهب البنك المركزي بمدريد. إن لم تكُن من مشاهدي المسلسل، فننصحك بمشاهدته منذ الجزء الأول.

مسلسل The Gift

من المسلسلات التركية التي أحدثت صيتاً، خاصة وأن بيرين سات هي من لعبت دور البطولة بعد غياب 4 سنوات عن الساحة. مسلسل عطايا من ضمن أفضل المسلسلات المعروضة على منصة نتفلكس والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فهو يندرج في إطار الفانتازيا ومقتبس من رواية “صحوة العالم”.

مسلسل You

في الواقع، لم يُعرض هذا المسلسل في عام 2020 ولكنه الجزء الثاني منه عرض في نهاية عام 2019، ولم يحصد مشاهدات عالية إلا مع بداية عام 2020، لكنه بلا شك مسلسل جميل يستحق المتابعة والمشاهدة، فهو يحكي قصة مدير مكتبة ذكي يحاول استغلال خبرته على الإنترنت لإيقاع امرأة أحلامه في حبه.

مسلسل The Stranger

من المسلسلات الغامضة التي تستحق المشاهدة، والتي تحصد نجاحا كبيرا في الفترة الحالية في ظل الأزمة الحالية وفترة الركود التي دفعت الكثيرين للاشتراك على منصة نتفلكس، والاستمتاع بالأعمال المطروحة عليها. بدا عرض هذا مسلسل الغريب في نهاية شهر يناير، وتحكي أحداثه قصة شخص غريب يكتشف حقيقة صادمة عن زوجته فيدخل في متاهة من الغموض والتحديات للبحث عن جواب لتساؤلاته.

مسلسل Messiah

من أفضل الأعمال الدرامية المعروضة على منصة نتفلكس، رجل المعجزات، والذي نال عدد مشاهدات عالية وأحدث ضجة كبيرة في الفترة الماضية، حيث يحكي قصة خيالية عن رجل مؤثر أشعل شرارة حركة روحانية أثارت العديد من الاضطرابات السياسية،  فتبدأ شرطة تعمل لدى الاستخبارات المركزية بالتحقيق في أمره.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع