ارتفعت نسبة أرباح منصة نتفلكس العالمية للأفلام والمسلسلات بشكل كبير مع تفشي فيروس كورونا، واضطرار الملايين من عشاق السينما والأفلام للبقاء في منازلهم خلال فترة الحجر الصحي، وهذا ما دفعهم لتكثيف مشاهدة الافلام والمسلسلات التي تناسب جميع الأذواق والاشتراك بالمنصة، وكذلك الاستمتاع بالأعمال المعروضة عليها. وحتى تستمتع أنت الآخر وتحقق أفضل استفادة من المنصة خلال الفترة الحالية، سنعرض عليك في هذا المقال مجموعة من أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها من خلال منصة نتفلكس، نتمنى لك فرجة ممتعة.

الأفلام الرومانسية

فيلم Her

فيلم يجمع بين الخيال والعلم والرومانسية، وعلى الرغم من كونه غير جديد إلا أنه يضل واحدا من أفضل الأفلام المعروضة على المنصة. يحكي الفيلم قصة رجل أربعيني وحيد، يعيش بعد ذلك علاقة رومانسية غريبة مع مساعد افتراضي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

فيلم The Choice

فيلم رومانسي آخر ومن أفضل الأفلام التي ينبغي عليك مشاهدتها على المنصة، حيث يحكي قصة طبيب بيطري يعيش علاقة حب مع فتاة مرتبطة.

فيلم لا أحد غيرك

من أفضل الأفلام التركية المعروضة على المنصة والتي نالت نجاحا كبيرا. يحكي الفيلم قصة حب بين ملاكم سابق وامرأة عمياء.

فيلم The Perfect Date

فيلم رومانسي يحكي قصة طالب يقوم بتصميم تطبيق يقدم الخدمات كتاريخ مزيف ويقوم بإطلاقه، ولكن عندما تظهر أمامه مشاعر حقيقية يختلف الوضع ويصبح معقدا.

أفلام درامية

فيلم Roma

فيلم مستوحى من قصة حقيقية حصلت في مكسيكو سيتي بين عامي 1970 و1971. يحكي قصة امرأة تعمل كمربية أطفال وعاملة لدى أسرة غنية، وهو من أفضل الأعمال الدرامية المعروضة على المنصة والتي ينبغي عليك مشاهدتها حتماً.

فيلم Bird Box

قد تكون قد شاهد مسبقا هذا الفيلم بالفعل، وإن لم تفعل فعليك مشاهدتك في أقرب وقت ممكن. حقق هذا الفيلم شهرة واسعة جدا بعد صدوره في عام 2018، وقد مثلت دور البطولة الممثلة ساندرا بولوك.

فيلم The Irishman

من أفضل أعمال منصة نتفلكس، حيث حقق شهرة واسعة وأصدر عام 2019. فيلم الايرلندي هو فيلم جريمة ملحمي أمريكي من بطولة نخبة من ممثلي هوليوود الكبار، آل باتشينو وجو بيشي وروبرت دي نيرو وراي رومانو وبوبي كانفال وغيرهم. قصة الفيلم تدور حول رجل يصبح قاتلا مأجورا لدى رئيس منظمة إجرامية.

فيلم Wonder

من أشهر أفلام الدرامي التي تحمل عدة رسائل حول التنمر وعدم تقبل الآخر، ولا بد من أنك قد شاهدت إحدى صوره مسبقا. يحكي الفيلم قصة طفل مشوه يخضع ل27 عملية جراحية، وبعد ذهابه للمدرسة يبدأ الأطفال بالسخرية منه. يمكنك حضور هذا الفيلم رفقة أبنائك.

فيلم معجزة في الزنزانة رقم 7

هذا الفيلم التركي ما زال لحد الآن حديث الساعة، فقد حقق نجاحا مبهرا واصبح من أفضل أفلام منصة نتفلكس. يحكي الفيلم قصة أب يعاني من تخلف عقلي اتهم بالعقل على الرغم من كونه بريئاً، وقد ساعده بعض السجناء حتى يهرب من السجن ويبدأ حياته من جديد.

أفلام كوميدية

فيلم Bad Boys For Life

لو كنت تبحث عن فيلم كوميدي يرفه عنه خاصة في ظل الأزمة الحالية والتوتر الذي يعيشه معظم الناس، فعليك بمشاهدة هذا الفيلم الطريف الذي يحكي قصة مفتش يعود للعمل مع صديقه الذي يعاني من الاكتئاب ويدخلنا في مغامرة ضد مرتزق ألباني يحاول أن يأتي برأسهما.

فيلم The Hitman’s Bodyguard

يحكي الفيلم قصة حارس شخصي يحصل على عميل جديد وهو قاتل محترف. الفيلم مليء بالأكشن الكوميدي وسوف تستمتع بمشاهدته.

فيلم وقت السعادة

فيلم تركي آخر لكنه كوميدي هذه المرة ومليء بالطابع الرومانسي، يحكي قصة فتاة تقع في حب صاحب إحدى الشركات.

فيلم Pad Man

هو فيلم كوميدي منكه بالدراما يحكي قصة رجل يحاول صناعة فوط صحية لزوجته حتى لا تصاب بالالتهابات.

فيلم لف ودوران

فيلم كوميدي حقق نجاحا كبيرا ومن بطولة الفنان القدير أحمد حلمي، يحكي قصة مرشد سياحي يعمل لدى إحدى الشركات، يستغل الفرصة لكي يسافر إلى شرم الشيخ ويلتقي بفتاة إيطالية أرسلها والدها المقيم بإيطاليا إلى هناك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع