يتسابق المحبون في ال14 من فبراير من كل عام إلى التعبير عن حبهم ووفائهم للشريك العاطفي عن طريق تبادل الهدايا الرمزية والباهظة الثمن بمناسبة أن ذلك اليوم يصادف عيد الحب أو عيد الفالنتاين. تختلف طريقة كل شخص في الاحتفال بهذا اليوم، فهناك من يترجم حبه بعمل طريف أو غريب نوما ما لكي يبقى كذكرى لا يمكن نسيانها. في هذا الموضوع سنقدم لكم بعض أطرف وأغرب الهدايا في العالم والتي تم تقديمها في عيد الحب.

الطلاق:

قامت إذاعة في نيوزيلندا بعرض برنامج خاص بيوم الحب، وفيه تم استضافة رجل كي يقدم مفاجأة لزوجته بمناسبة هذا اليوم. وعلى عكس المتوقع في هذا اليوم الذي يفرح فيه العشاق والمحبون ويتبادلون فيه الهدايا السارة، قامت الرجل بطلب الطلاق مباشرة على الهواء من زوجته على أن تغطي الإذاعة كلفة الطلاق لتحرره من الحياة التعيسة التي يعيشها.

دورة تعليم التقبيل:

تذكر “شيري بيرد” الطبيبة النفسية الأمريكية في كتابة “فن تعليم القبل” بأن أجمل هدية في عيد الحب يمكن تقديمها للشريك هي القبلة، لهذا قامت بتأسيس مدرسة تعليم فن القبل في عام 1998 حيث يصل ثمن الدورة لكل شريكين 275 دولاراً ويتم تعليمهم طريقة التقبيل بشكل صحيح، فهي تحثهم على استخدام الشفاه على التعبير عن الحب بدل المال.

تجميد الزوجة:

هناك رجل من اسكتلندا، صادف وفاة زوجته عيد الحب في إدنبرة، وبدل دفنها قام بالاحتفاظ بجثة زوجته في غرفة مثلجة في إحدى المنازل الجبلية، حيث يقوم بالاحتفال معها وتجديد مشاعره كل عيد حب تخليداً لحبها.

الزواج بالإكراه:

هناك جماعة متشددة في الهند تجوب الشوارع والمقاهي والمطاعم والأماكن العامة، وعندما ترصد ثنائياً يجلسان مع بعضهما وتبدوا عليهما علامات الحب، فإنهما يرغمانهما على الزواج، حيث أن هذا الأمر يعتبر بمثابة هدية لا يتوقعها العشاق في مثل هذا اليوم.

التبرع بالكلية:

قامت امرأة في عيد الحب بالتبرع بكليتها لزوجها المريض بالفشل الكلوي ليكون فعلها بمثابة أكبر دليل على حبها وإخلاصها له وأغلى هدية يمكنها أن تقدمها له كتعبير عن حبها.

أرانب فرنسية بعيون حمراء:

هناك نوع من الأرانب التي تعيش في فرنسا وتتميز بعيون حمراء. قام أحد أصحاب محلات تقديم الهدايا في عيد الحب السابق في الكويت، باستيراد عدد منها ووضع ربطة عنق على رقابها ووضعها في علب لكي يتم تقديمها للحبيبة كهدية في هذا اليوم.

500 مليار بكتيريا كهدية:

قام عالم بيولوجيا في انجلترا بتقديم بطاقة لحبيبته تضم 500 مليار بكتيريا بسبب هوسه الكبير بعمله، حيث شكّل البكتيريا ورتبها بطريقة كتب بها كلمة “أحبك”.

أنبوبة بوتاجاز حمراء:

بسبب الأزمة التي مرت بها العديد من الأسر المصرية في وقت سابق، قامت إحدى محلات تقديم الهدايا المصرية باستحداث هدية جديدة ضمن الهدية المعروضة ليوم الحب وهي أنبوبة بوتاجاز ملونة بالأحمر. على الرغم من غرابة هذه الهدية إلا أنها حسب الخبراء تواكب الأزمة التي تمر بها البلاد.

عقرب وصرصور كهدية:

هناك برنامج في الولايات المتحدة الأمريكية يدعى “برنامج يوم التبني” وهو تحت إشراف حديقة حيوانات حيث تستطيع تبني 10 صراصير مقابل 10 دولارات وتحصل على شهادة رسمية معتمدة من الحديقة على أنك المسئول الأول عن هذه الحيوانات. لهذا قام أحد الأزواج باستغلال هذا الأمر وتقديم الصراصير كهدية لزوجته في عيد الحب كونها تحب الحيوانات والحشرات، بجانب هدية مصممة من البلاستيك على شكل صرصور. تمكنك الحديقة أيضاً من تبني العقارب أو أي حيوان آخر تريده.

أقراص النعناع:

قام الممثل الأمريكي العالمي براد بيت بإهداء زوجته السابقة أنجلينا جولي عندما كانا لا يزالان في مرحلة الخطوبة علبة من أقراص النعناع لإزالة رائحة الفم الكريهة، في المقابل قامت هي بإهدائه قطعة ألماس مكتوب عليها عبارات حب.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع