يرفض الكثير من الرجال الاعتراف بالحب للمرأة لعدة أسباب، منها شعورهم بالخجل أو الخوف أو كبريائهم الذي يمنعهم من ذلك. على أي حال، حتى لو لم يعترف الرجل المحب شفهيا بحبه فإن لغة جسده من الممكن أن تفضح أمره، لهذا من الضروري أن تتعرف المرأة على أعراض الحب الجسدية حتى تستطيع أن تحدد إذا كان الرجل يحبها أم لا.

حركات غير مقصودة

هناك مجموعة من الحركات غير المقصودة والعفوية التي قد يقوم بها الرجل والتي تشير لحبه للمرأة، مثل أن يلمس حزامه، أو يحرك ربطة عنقه أو يضع يديه في الجيب أو يبسط رجليه بشكل متباعد.

طريقة جلوسه

الرجل الذي يحبك سوف يحاول الجلوس بقربك وربما سيقلد طريقتك سواء في الكلام أو الجلوس بحيث يستخدم نفس العبارات التي تقولينها، كما أنك ستلاحظين أنه يميل جسده باتجاهك.

نظرات إليك

من أعراض الحب الجسدية نظراته إليك التي تفضح حبه وإعجابه بك. الرجل الذي يحبك سوف يمعن النظر فيك باستمرار لكي يجعلك تعرفين بأنه مهتم بك، لكن لا تنسي بأن هناك بعض الرجال الذين يخجلون وبالتالي سيتجنبون النظر مباشرة إليك.

القيام بحركات للفت الانتباه

قد يحاول الرجل الذي يحبك أن يلفت انتباهك بقيامه ببعض الحركات الاستعراضية مثل تغيير طريقة المشية، بحيث يجعل رأسه مرفوعا ويبرز عضلاته وتصبح قامته منتصبة، وكل هذا حتى يظهر بأنه يتمتع بثقة كبيرة بنفسه.

فرك الأصابع

حسب لغة الجسد فإن الرجل الذي يحبك قد يميل لفرك أصابعه مع شعوره ببعض الارتباك، بحيث يحرك أصابعه بطريقة عفوية أي أو قد يمكن ذقنه ووجهه بشكل متكرر أو يضع أصابعه على أذنه.

الصوت المرتفع

حسب لغة الجسد، يمكن الانتباه أيضا لطريقة تحدث الرجل من أجل معرفة ما إذا كان يحبك أم لا، فالرجل الذي يحبك سيحاول أن يبدو شجاعا وجريئا أمامك لهذا ستجدينه يرفع صوته لكي يلفت انتباهك.

ميل الرأس باتجاهك

الرجل الذي يحبك سوف يميل رأسه باتجاهك بشكل عفوي لكي يهمس في أذنيك بصوت هادئ حول أمر ما يخجل من البوح به بصوت واضح.

رفع الحاجبين بشكل عفوي

الرجل الذي يحبك سوف يرفع أحد حاجبيه بشكل عفوي عندما يكون أمامك، فقد يندهش من أي تصرف يصدر منك أو يفاجئ بمجرد سماع اسمك أو الالتقاء بك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع