نظرًا لأنه لا يمكنك فرض علاقة الحب على شخص معين، فأساس جذب ذلك الشخص هو جعله يشعر بأنك شخص مهم في حياته، وتتوفر على كل الصفات التي يتمناها، وأن حياته معك أفضل، ومع ما تم قوله يمكن أن نقدم لك بعض النصائح و الأشياء التي يبحث عنها الرجل في المرأة.

أن تكون ذو شخصية حاسمة

بقدر ما يبدو على أن الرجل يرغب أن يكون المسيطر في العلاقة والقائد فيها، إلا أن هذا ليس صحيح بشكل كلي، وذلك لأنه لا يرغب في أن يتخذ قاراتك عنك، فهذا يدخل في إطار التسلط، يجب أن تكوني حاسمة وقادرة على إتخاذ قراراتك بنفسك.

القابلية لتجربة أشياء جديدة

أسوأ ما قد يحدث للعلاقة هو الملل، وذلك لأنه يفقد العلاقة الشغف و الشوق، وهو أمر لايسعد الطرفين معا، لكن يمكن للأمر أن يكون أسوء إذا كانت الزوجة (أو الزوج) غير محبين للقيام بأشياء جديدة و إستكشاف مغامرات ومهارات وتعلم اشياء جديدة.

أن تهتمي بنفسك

معظم الفتيات تهملن نفسهن بشكل كلي بعد الزواج، وذلك لأنها تتعود على الروتين اليومي وتفقد الإحساس بالوقت و بنفسها، وتتوقف عن الإعتناء بنفسها و إرتداء ملابس جميلة و فاتنة.

ما يحدث عندما تفقد الفتاة الإهتمام بنفسها، هو تذمر الزوج من شكلها، وقد يقارنها مع أخريات أكثر أنوثة.

أن تعيشي حياتك

يجب أن تعيشي حياتك و تستمعي بها، وتقومي بالأشياء التي تحبينها، الزواج أو العلاقة، لا تعني أن حياتك يجب أن تتوقف و تخصصي وقتك كله للعائلة و الزوج، بل عليك الإستمرار في الإستمتاع بحياتك، وخل جوء جميل لك ولعائلتك

إحترام شخصيته

الإحترام المتبادل مفتاح نجاح كل علاقة، فلا أحد يحب أن يتم التقليل من شخصه، أو التقليل من إحترامه، فهو يحبك ومن المفترض أن يحصل على اعلى تقدير ممكن من طرفك.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع