في كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة يتحدث الكاتب كيف وقع سكان المريخ، في الحب مع سكان الزهرة، وكيف عاشوا سعداء وهم يتعلمون عن الإختلافات التي يتميز بها كل واحد منهم، لكن عند عودتهم لكوكب الأرض نسوا هذه الإختلافات، وحصلت الكثير من المشاكل ولحدود الساعة، يعاني منها البشر، ويحاول كل طرف إكتشاف طريقة تفكير الطرف الآخر، في هذا المقال سنتعرف عن بعض الأشياء التي يلاحظها الرجل في المرأة سواء كانت حبيبته أو زوجته، ويتمنى لو أنها تتوقف عن فعل ذلك.

01 – قضاء الكثير من الوقت على شاشة الهاتف، خاصة حين تكونان معا أو تخرجان لقضاء الوقت مع بعض

02 – أنت تتذمرين كثيرا وتشتكين من كل شيء حولك، تجعلين من كل حبة قبة، وتختلقين المشاكل وتعاتبين على كل شيء، تنشرين الطاقة السلبية في المكان

03 – تجعلينه ينتظر كثيرا عند موعد الخروج أو الذهاب إلى مكان ما.

04 – لا تسمحين له بتقديم يد المساعدة ، فحتى لو كنتِ ذات شخصية مستقلة، وتحبين الإعتماد على ذاتك، فإن الرجل يحب أن يشعر بحاجتك إليه، من بين الأشياء التي يقوم بها لمعرفة ذلك، هي تقديم يد المساعدة.

05 – إجباره على إلتقاط الكثير من الصور لنفسك

06 – تخبرين صديقاتك و عائلتك عن تفاصيل و أسرار علاقتكما، علاقتكما مقدسة، و الأسرار التي تحيط بها كذلك لهذا لا يجب عليك أن تشاركي تفاصيل علاقتكما مع أي كان.

07 – تنشرين وتتفاعلين كثيرا على الشبكات الإجتماعية

08 – حين تحاولين إجباره والضغط عليه من أجل تغيير بعض الأشياء في حياته أو بعض السمات في شخصيته

09 – تحاولين منعه من الخروج و قضاء الوقت مع بعض الأشخاص، خاصة إذا كان هؤلاء يعتبرهم أصدقاءه.

10 – تراسلينه كثيرا حين يكون في العمل ، يمكن أن يكون بدافع الحب و الإشتياق، لكن هذا يشكل عنصر إزجاع وتشتيت، خاصة وأنه سيكون مضطرا للإجابة.

11 – تعرضينه إلى علاج الصمت ، عوضا عن طرح الأمور التي تجعلك منزعجة، أو على الاقل إخباره بها حين يسألك، ما بك، بدل إستعمال الصمت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع