من المعروف أن الرجل كائن متطلب في العلاقات وغالبا ما يبحث عن الكمال والمثالية في شريكة حياته ويحرص على أن توجد بها كل الصفات التي يريدها. تحدثنا في موضوع سابق عن أشياء يريدها الرجل أن تكون في المرأة التي يحب، ولكن في تفاصيل هذا المقال سنستعرض مجموعة من الأشياء التي لا يريد الرجل أن تكون حاضرة في المرأة التي يرتبط بها فهي تجعله ينفر منها وبالتالي لا يحب أن يراها في شريكة حياته.

عدم امتلاك مهارات متعددة

الرجل في عصرنا الحديث أصبح يرغب في أن تكون شريكته متعددة المواهب، أي أن تكون جميلة وماهرة في الطبخ وعلى قدر المسؤولية وأما جيدة وأن تكون طيبة ومثقفة وتحافظ على ترتيب ونظافة البيت. صحيح أن هذه الصفات قد تبدو غير منطقية ولكن سيكون من الرائع أن تمتلك المرأة بعض المهارات على الأقل فذلك يمنحها أفضلية على العديد من النساء الأخريات.

إهمال الأناقة والجمال

بعد الزواج من رجل أحلامها، تهمل الكثير من السيدات العناية بجمالهن وأناقتهن وهذا ما قد يزعج الرجل ويؤثر على رؤيته لزوجته. لا بد أن تواصل المرأة الاهتمام بجمالها ولا تكتفي بالاهتمام ببيتها وابنائها فقط. رغم كل الضغوط احرصي على أن تكوني امرأة جميلة وأنيقة.

النكد والتذمر وكثرة الشكوى

لا يوجد أسوأ من أن تكون المرأة نكدية فذلك يدفع الرجل للنفور منها وعدم الشعور بالراحة معها. المرأة النكدية والتي لا تتوقف عن التذمر والشكوى والتعبير عن حزنها هي امرأة غير مرغوبة من طرف الرجل لهذا تخلصي من هذه الصفات.

عدم التعامل مع أهله بطريقة جيدة

لا يحب الرجل أبدا أن تسيء المرأة معاملة أهله سواء بالقول أو بالفعل، فذلك يخلق المشاكل والتوتر بينهما. ينتظر الرجل من المرأة أن تحترم أهله وتحسن معاملتهم.

عدم إشباع رغبات الزوج

هناك بعض النساء اللواتي لا يشبعن رغبة الرجل إلا حسب مزاجهن وهذا ما يزعج الرجل. يحب الرجل الشعور بالسيطرة في العلاقة وينتظر من المرأة أن تدلله وتمدحه وتحقق مطالبه وتشبع رغباته وقتها أراد ذلك، وعدم القيام بذلك قد يؤثر سلبيا على العلاقة بينهما.

كثرة المبالغة

يكره الرجل صفة المبالغة المفرط فيها في المرأة، والسبب هو أن كائن عملي بطبعه ولا يلجأ كثيرا للمبالغة في ردود أفعاله.

عدم حفظ الأسرار

يحب الرجل أن تكون شريكته حافظة لأسراره وأسرار بيته حتى من أهلها وأقرب صديقاتها، فذلك يخلق السعادة والراحة والثقة في قلبه، فالأسرار بمثابة خط أمر بالنسبة للرجل.

كثرة التطلب

لا بدأ بأن تطلب المرأة من شريكها ما تحتاجها لكن عندما يجد بأنها متطلبة دائما فإنه ينزعج من ذلك ويشعر بأنها تستغله ولا تحبه وهي معه فقط للاستفادة منه.

لا تجيد الطبخ

هناك من أصبح يروج لفكرة أن الرجل لا يهمه إذا كانت المرأة تحسن الطبخ أم لا وهذه فكرة خاطئة، فالرجل يهمه بلا شك أن يعود للمنزل وهو متعب من العمل ويجد طعاما لذيذا مطهو بشكل جيد وليس محترقا أو سيء الطعم، خاصة وأننا نشهد ارتفاع في أسعار المطاعم.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع