تختلف طريقة تفكير الرجل تماما عن طريقة تفكير المرأة وهذا محور واحد من اكثر الكتب مبيعا، وهو “الرجال من المريخ والنساء من الزهرة” لكن رغم هذا فإن الرجل قادر على تحقيق التناغم و الإنسجام مع الجنس الآخر رغم الإختلافات في طريقة تحليل و التفكير في الأشياء، ومن بين الأشياء التي تشغل بال الرجل بشكل أكبر.

تحقيق السعادة الزوجية

على عكس ما يعتقد البعض، فإن الرجل غالبا ما يفكر في سعادة زوجته، وهذه النظرة قائمة في الاساس في عدم قدرة الرجل على التعبير، لكنه حقا لا يحب أن يرى زوجته غير سعيدة، معظم الرجال يؤمنون بمقولة زوجة سعيدة يعني زواجا سعيدا.

ممارسة الجنس

بشكل أكثر مقارنة بالنساء، فإن الرجل الطبيعي الذي لا يعاني من أي مشكلة، يفكر في ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أكبر، حيث تشير الدراسات إلى أن أزيد من 54 في المئة، يفكرون في الجنس أكثر من مرة واحدة في اليوم.

الهدوء و السكينة

يقدر الرجل الهدوء و السكينة بشكل كبير للغاية، خاصة مع الكبر في السن، فالهدوء يعيد شحن طاقة الرجل، لهذا يفضل معظم الرجل الصمت عوض الحديث.

تحقيق المزيد من الإنجازات

الرجال بشكل عام، دائما ما يتبعهم هاجس تحقيق المزيد، للأسرة و للإنجازات الشخصية، فهو يحب أن يصل لمرتبة القائد، والحصول على ترقيات، بالإضافة إلى حب المنافسة

تناول الطعام

يحب الرجل تناول الطعام، ولم يكذب المثل الشعبي العالمي، أن الطريق إلى قلب الرجل عبر معدته، خاصة إذا كانت الزوجة تعرف الأصناف التي يحبها.

زيادة الرصيد المالي

يربط الرجل المال بالسلطة، وبالرغة من تهربه وعدم حبه الحديث عن رصيده البنكي، فإن الرجال في الغالب يسعون إلى زيادة مداخليهم، وتحسين وضعيتهم ورصيدهم البنكي، حتى لو كان مليونيرا، فكل ما زاد حجم الاموال تغيرت نظرته لعدة أشياء وتغيرت اللعبة بالنسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع