لعل من أهم ما توصل إليه الطب الحديث هي عمليات التجميل سواء للنساء أم الرجال لكننا سنخصص الحديث في هذا المقال حول عمليات التجميل للرجاء التي يكون الهدف منها تحسين صحة الوظائف الجسدية أو التي يكون الهدف منها تحسين الإطلالة الخارجية والحفاظ على التوهج الشبابي. نذكر لكم مختلف أنواع العمليات التجميلية للرجال وأكثر الأماكن خضوعا للتغيير.

عملية تجميل الأنف:

أكثر أنواع العمليات التجميلية إقبالا من طرف الرجال ويكون الهدف منها سواء تنسيق حجم الأنف وتعديل مظهره الخارجي أو تصليح بعض العيوب والكسور والتشوهات التي ظهرت بسبب إصابة رياضية أو حادث ما والتي أثرت على عملية تنفس الشخص.

عملية زراعة الشعر:

هذه العملية تعتبر الأكثر شهرة بين عمليات التجميل التي يقبل عليها الرجال خاصة وأن الكثير منهم يعانون من الصلع أو ظهور فراغات بالشعر مما يؤثر على مظهره الخارجي وجماليتهم، وخاصة مع صعوبة أو استحالة علاج الصلع الوراثي سواء بواسطة العقاقير الطبية أو الأدوية لهذا نجد الكثير من الرجال يلجئون لزراعة الشعر.

عملية شفط الدهون:

هناك دهون عنيدة يصعب التخلص منها سواء بتتبع رجيم صحي أو حتى بممارسة التمارين الرياضية الشديدة لكن عملية شفط الدهون تعتبر بمثابة الصخرة التي تحطم تلك الدهون.

عملية تجميل كيس الصفن:

قد تستغرب من هذا النوع من عمليات التجميل ولكن الأمر حقيقي حيث يلجئ بعض الرجال لإجراء عملية تجميل لكيس الصفن بعد إصابته بالسرطان أو أي إصابة أخرى وحاجته لإزالة الجلد الزائد ومنع الترهات منه.

عملية تجميل إزالة التثدي:

التثدي يعني ترهل الصدر وهو إجراء حساس للغاية بالنسبة للرجل وتمسه حياته وثقته بنفسه، فهذا التثدي يقيد حريته في اختيار الملابس ويشوه إطلالته الخارجية الأنيقة ويكون السبب ورائعا عدم ممارسة الرياضة مع اتباع حمية غذائية قاسية أو بسبب عوامل الجينات والوراثة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع