يشاع عن الرجال بأن ذوق الرجال في ارتداء الملابس أقل من النساء بكثير، بل هناك بعض الرجال الذين لا يملكون أي ذوق في اختيار الملابس. وهناك عدد كبير من الرجال يقعون ويرتكبون بعض الأخطاء الشائعة التي تفسد مظهرهم وقد تكون دون وعي منهم لهذا سنسلط الضوء عليها من خلال هذا المقال.

الخطأ الأول: قد يلبس بعض الرجال قميص أبيض رسمي مع سروال جينز أو سراويل غير رسمية دون أن يدخله في السروال، وحتى لا تقع في هذا الخطأ عليك ان تختار القمصان الملونة حتى تحصل على اطلالة مناسبة وغير رسمية.

الخطأ الثاني: قد لا يرتدي البعض جوارب مع الأحذية، وهذا يؤدي الى تعرق القدم وبالتالي تصبح رائحة الحذاء كريهة، لذا إذا كنت لا ترغب في إظهار الجزء العلوي من الجورب عليك أن ترتدي جوارب قصيرة لتفادي هذه المشكلة.

الخطأ الثالث: القاعدة تقول يجب أن لا يتجاوز طول القميص الخصر أو جيب السروال، بالتالي لا ترتدي القمصان الرسمية الطويلة حتى لا تفسد اطلالتك.

أما الخطأ الرابع بخصوص ربطة العنق، فإذا كان جسدك ممتلئ عليك ارتداء رابطة العنق العريضة، لذا لابد أن تراعي شكل جسمك عند ارتداء ربطة العنق.

خطأ آخر يرتكبه بعض الرجال بفك العديد من أزرة القميص، والصحيح أنه يكفي فك زر او زرين فقط كي يحصل على مظهر أنيق.

أيضا المبالغة في ارتداء الإكسسوارات مثل: الأساور، الساعة، القبعة، رابطة العنق، الحزام، دبوس السترة، وحتى تجعل مظهرك أنيقاً عليك أن تكتفي بقطعتين فحسب.

اختيار الجينز الفضفاض، إذ لا بد من اختيار سروال جينز يتماشى مع شكل الجسم. والبعض يكشف قميصه الداخلي وهذا يجعل المظهر غير أنيق.

أيضاً عليك اختيار الاقمشة المصنوعة من الالياف الطبيعية كالقطن والابتعاد عن الاقمشة المصنوعة من الالياف الصناعية، كي تجعل ملابسك منعشة طوال الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع