حسب استطلاع قامت بها قناة “Foxmovies” شمل عينة من النساء، أكد بأن حوالي 80% من النساء المتزوجات لا يرغبن في مشاهدة بعض الأفلام مع أزواجهن، ويفضلن ألا يشاهد الأزواج تلك الأفلام مطلقا، نظرا لما تحمله هذه الأفلام من رسائل معينة تمس مشاعر المرأة الداخلية،
هذه الأفلام هي :

What Women Want

womanmovie1

قصة الفيلم تتمحور حول “نيك مارشال” هو رجل ومدير إعلانات في شيكاغو. سيتعرض لصعقة كهربائية ويتمكن على إثرها من قراءة أفكار النساء،
فيستخدم “نيك” هذه الموهبة في التنصت على أفكار النساء ويقوم باستخدام هذه الأفكار وكأنها من إبداعه.

Monster-in-Law

womanmovie2

أحداث الفيلم تبدأ حول مرأة شابة تدعى “تشارلوت”  تدخل في الكثير من العلاقات بحثا عن شريك مثالي، حتى تتمكن أخيرا من الوصول إليه عندما تتعرف على “كيفن” وتقع في حبه، لكن ما لم تكن تتخيله “تشارلوت” هو أن أم “كيفين” هي “فيولا”، مذيعة أخبار مخضرمة تم فصلها من عملها مؤخرا، ولا تريد أن تخسر ابنها الوحيد كما خسرت عملها، فيبدأ الصراع بين السيدتين على الرجل الشاب.

Ghost

womanmovie3

الشبح، فيلم يتحدث عن امرأة فقدت زوجها، فبدأت تمر بحالة نفسية صعبة بينما عادت روح زوجها؛ لتحاول التواصل معها وتدافع عنها، الفيلم يحمل مشاعر فياضة بالنسبة لعدد كبير من النساء.

How to Lose a Guy in 10 Days

womanmovie4

“كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام” فيلم رومانسي وكوميدي من إخراج “دونالد بيتري”، يتميز بحبكة عالية من طرف الممثلين “كيت هدسون” و”ماثيو ماكونهي”، وتدور أحداثه حول  “أندي أندرسون” وهي كاتبة في مجلة ومسئولة عن قسم “كيف….” خاص بالمرأة كانت تشعر بملل شديد وتريد أن تكتب في موضوعات أكثر أهمية كالسياسة، والإقتصاد، والدين ، والفقر وأشياء تهتم بها. فوعدتها مديرتها بتركها تكتب في ما تريد بشرط أن تثبت نفسها، وسُرعان ما تجد أندي نفسها تتكلف بكتابة مقال “كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام”، وهنا تبدأ القصة المثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع