توجد صورة نمطية شائعة أن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هو مظهرها الخارجي.
على خلاف ذلك الدراسات تُبين أن المظهر الخارجي يلعب دوراً هو الآخر لكنه ليس هو المعيار الوحيد أو الأهم بل هناك صفات عديدة يحبها الرجل في المرأة وتجذبه بشكل كبير.
فيما يلي أبرز 5 هذه الصفات :

الصدق والصراحة

أثبتت مجموعة من الدراسات أن المرأة التي تتحلى بالصدق والوضوح وتكون مصدر ثقة هي أكثر أنواع النساء اللآتي يؤسسن لعلاقة طويلة وجدية مع الرجل، فالرجال يخشون كذب وخيانة الطرف الآخر أكثر من النساء لو عكست الصورة.

القدرة على إدارة الخلاف

من الأمور التي تأسر الرجل وتجذبه نحو المرأة هو قدرتها على حل الخلافات وإدارتها بطريقة حكيمة و عادلة، حتى فيما يخص العلاقات فعند حدوث خلاف بين الرجل والمرأة كلما حرصت المرأة على المبادرة لحل الخلاف كلما زادت جذبيتها في عين الرجل.

امتلاك مهارات فريدة

أثبتت دراسة ألمانية أن معظم الرجال في ألمانيا والنمسا يرون أن المرأة التي تتمتع بمهارات معينة مثل الغناء أو الرقص أو غيرها تكون جذابة أكثر في عينهم.
وفي المقابل بالنسبة للرجال : هناك 4 مهارات عند الرجل تجذب النساء أكثر من أي شيء آخر.. اكتشفها

الأنوثة والعطف

ينجذب الرجل للمرأة التي تتميز شخصيتها بالأنوثة والعطف والاحتواء والاهتمام، فهذه الأمور كلها تتوافق مع طبيعة المرأة الفيسيولوجية لذلك هي من أهم العوامل التي تجذب الرجال.
وهذه خمس صفات في المرأة تدل على ارتفاع هرمون الأنوثة لديها أكثر من غيرها

الاستقلالية

دراسات بريطانيية وأمريكية مشتركة أثبتت أن الرجل ينجذب للمرأة المستقلة التي لها وقتها الخاص بها ولديها دائرة من الصديقات وأنشطة تفعلها بمفردها،
وقد أثبتت أن هذا الأمر ينطبق حتى على الرجال في الدول التي تُعتبر أنها من العالم المنغلق حيث يتم فرض رقابة على المرأة.

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع