شركة آبل  تعمل على نسخة فريدة من نوعها من هواتف آيفون ستكون الأكثر طورا في التاريخ، وتريد الشركة إطلاقها تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق هواتف آيفون في العالم.
وفيما يلي مميزاته :

بحسب صحيفة وول ستريت جورنال، هاتف “آيفون 8” سيكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة آبل وتاريخ الهواتف، وذلك لما سيحمله من مواصفات وتغييرات داخلية وخارجية ستفاجئ الجميع.
وطبقا لتسريبات الصحيفة، من المتوقع أن يكون هاتف “آيفون 8” بهيكل زجاجي كامل يحمل تصميم مبهر بالإضافة إلى شاشة “OLED” عالية الدقة بدون أطراف. وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.
أيضاً ستعمل آبل على إزالة زر “HOME”  المعتاد وستستبدله بأجهزة استشعار مدمجة داخل الهاتف، من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة التي ستكون مزودة بأطراف منحنية.
وظهرت صور مسربة خلال الأسابيع الماضية من مصنعين صينيين توضح أن آبل ستضيف ألوانا جديدة مع إطلاق هاتف “آيفون 8″، ستكون عبارة عن “الأزرق القاتم”، و”الأسود” ولون رمادي جديد بدلا من الفضي السابق،
أيضاً أبل حصلت على  براءات اختراع أوضحت أن هاتف “آيفون 8” من المتوقع أن يأتي بميزة مقاومة للمياه بشكل كامل وكلي، حيث عملت الشركة  على إزالة منفذ السماعات من الهاتف لكي تستطيع ضم هذه الميزة التي ستحمي الهاتف بالكامل إذا ما غُمر بالمياه.
بحيث سيُستبدل المنفذ بسماعات وشاحن لاسلكي لتوصيله بالهاتف عبر أسلاك، وهو ما يوضح أن هاتف “آيفون 8” المقبل سيكون بسمك هو الأنحف في العالم.
كذلك من أبرز التغييرات التي ستفاجئ بها آبل المستخدمين في هاتف “آيفون 8” هي الكاميرا التي ستكون مزودة بعدسة مزدوجة ودقة عالية وخواص مختلفة عما هو معروف، فأيفون 8 من المتوقع أن ينافس الكاميرات الاحترافية المعروفة في العالم، هذا بالإضافة إلى أن الكاميرا الأمامية ستزودها آبل بإمكانيات عالية جدا ليكون السيلفي في أيفون 8 هو الأفضل في العالم.

أيضاً : هواتف أيفون القديمة تحتوي على “كنز” بداخلها لم يتم اكتشافه إلا مؤخراً

التعليقات

اترك تعليقاً إلغاء الرد

شارك الموضوع

وسوم الموضوع